.........سيمفونية الحب.......
******************************
يافؤادي إنتظر حتى الصباح
واستلم مني مفاتيح السلاح
واحرق الآمال في شوق الوداد
فالهوى ياحلوتي لن يستباح
٠٠٠٠
فاذكريني كلما تستيقضين
واذكريني عندما تبتسمين
واذكريني في دعاء الراكعين
للهوى والحب يازين المِلاَح
.....
إن قلبي تائه بين العشيرة والعشيرة
إن قلبي ضائع بين العيون المستديرة
فتراني قانطا من حيرتي
وضياعي بين احزاني وصمتي
بين حب وافتراق ..بين آلام الجراح
.....
أنا لا أكره شيئا من فتاتي
أنا افديها بروحي وحياتي
أنا اشتاق إليها كل حين
وانادي يا إله العالمين
استجب دعوة كل العاشقين
واستجب دعواي في كل صباح
....
كلما قالت وداعا قلت كلا ياحياتي
كلما قالت وداعا تستجد الأمنيات
كلما قالت وقالت تشتهيني شهواتي
فأنا يا أخت هارون وعيسى مثل ضبي الفلوات
ياغزال الشرق يا آتٍ من الوادي البعيد
إختصر كل المسافات وغرد بالنشيد
واعقد الآمال عقدا يزدهي في كل جيد
وأنا أرنو إليك من بعيد
ويناديني فؤادي احرق
الاضلاع مثل الشمع فالأيام عيد
.....
كنت اخشى أن تفرقنا المآذن والقلاع
كنت أخشى أن يباعدنا قليل الاندفاع
كنت اخشى أن أبوح
فأنا ياحلوتي لا أجيد الضرب في كل سلاح

تعليقات
إرسال تعليق