من باب الواقعية...!
.
.
.
لا حياة تخلو من الهموم..
ابتسم..!!
الابتسامة لا تصدأ ولا تهترئ...
نتذكرها فقط لربما كانت تمنحنا...
بعض الوقت لنلملم آلامنا وأشلائنا...
لربما اليوم نولد منها من جديد..!
عندما ترغب بتلوين حياتك...
فاستعن بالألوان التالية...
الصبر، الابتسامة، التفاؤل، الصدقة...
حينها ستصبح حياتك جميلة...
دنياهم معكوْسة...!
تعطي يخذلونك ،تهتم يهملونك...
تقول الصّدق،يكذبونك...
تگذب يصدقونك...
تجآمل يحبونك،تقولْ الصّرآحه يگرهونكْ..
تعآتب يتجآهلونك..
.
.
#مجرد_ألوان

تعليقات
إرسال تعليق