تحملني إليك الأماني....
لأتلو على قلبك..
كلمات اشتياقي....
وأقلب دموعي
فوق سعادة رؤياك....
وحزني البليد
يخلع معطفه
في دفء اللقاء...
أتيتك أجري
ك بحر من صبابة...
يحمل الود في أمواجه.....
وتركت خلفي
مراكب العمر
تطفو بلا ربان....
أتيتك وقصيدتي سجينة
تنفذ إليك حروفها
بيت بعد بيت....
تروي لك
كيف كانت
قبلك مستعبدة....
أتيتك...
أطل على عرشك
تمسكين أمنيتي
تسقين كلماتي...
ليورق الشعر بين يديك....
سلال عمر....وثمار انتظار.................بقلمي

تعليقات
إرسال تعليق