قلت ...
كرهتك
من كثرة حبك وكلما كرهتك
يغمر النبض بذكرك
فأحبك أكثر مما أحببتك
قلت ..
كرهتك ...
فى كل مرة أناديك وأعاتبك..
لأكون شمس بمغيبك
فى كل لهفة أقصدك
لأكون ليلك بسهادك
أكنت قاصد عنادك
أم لم تكن تقصد
فأنى كرهتك...
أقولها ..
وهى والتضاد متلازمين
بالمعنى يا ساكن القلب والعين
أكرهك لا أحبك ..
وأحبك ولا أكرهك..
أقولها لأجلك ولأجلك
غصاها
أنت لا تعلم ما يقول القلب وقتها
أنى أصبت بك
وجعلت من ليلك ليال لأسامرك
ومن قمر ضيك لأغازلك..
وأوشمك بقلب لم يكن يسلمك
ألا وأحبك حتى..
غضب الحب منه ف اشتكى من قسوة الهجر بالروح
والروح إليك تنشدك
يا ساكن القلب الذى
ظل بكونك منتقى
لا تكن كالذى
نقاء روحه هاويه
أنى أحبك رغم..
قساوتك..

تعليقات
إرسال تعليق