أحلام الصبا ..
بعد أن مرت السنين ..
و عشنا هذا العصر المسكين ..
تاهت فيه أحلام الصبا ..
بعدها تأكدت ..
ب أن أحلام الصبا لن تعود ..
نعم كان مجرد حلم ..
واحد من ضمن البشر الذي حلمت ..
خصوصا ف عصر الحلم ..
فيه يحتاج ل حلم ..
كل ما نحلم به فقط الآن هو ذكريات ..
مع أن ما مضى لن يعود ..
الله منحنا القدرة ع الحلم ..
ب شرط أن لا يتجاوز معنى الحلم ..
الإنسان ..
عليه أن لا يرفع سقف أحلامه ..
حتى لا ينهار عليه السقف ..
ف يصبح الحلم كابوس ..
الإنسان الذكى ..
من يعرف واقعه ..
يتعايش معه لاسيما إننا نعيش ..
عصر إنتهت منه الواقعية الحقيقية ..
و أصبحنا نعيش الخيال الذي لم نتوقعه ..
من لم يصدقني يشاهد الأخبار العالمية ..
س يرى ما لم نتخيله ..
اصبح واقع مرير الألم فيه كثير ..
أصبحنا نعيش عالم ليس له معالم ..
كلماتي ليست المتشائمة ..
لكن الواقع و مشاهده هى المتألمة ..
كيف لي أن أجمل واقعنا ..
بل هى الحقيقة الحقة ..
هذا القرن ..
نشاهد و نرى طرائف و غرائب وعجائب ..
الله يتولانا ..
هذيان قلم :
: محفوظ البراموني :

تعليقات
إرسال تعليق