حب عتيق
كفيض المد إذ يأتي
فتمسي بين أمواج
تلوذ غريق
وأنا.... غريق
غرقت فيك وبحبك...
فأنت لي للدرب بوصلة
تقدني نحو آمان درب
بذات طريق
وأنت لي نسمات برد...
وأنت لي قوة صبر
للنفس إذا جارت علي
صعاب دنياي وحملتني
حزن هم ما لا أطيق...
أحبك الآن أعلنها جهارا
وفي السر أحببتك دوما...
فأنت لي يومي أعشه الآن
وأنت لي غد أنتظره آت...
وأنت قصص الحب في
أمسي السحيق
إنني راهب
في محراب حبك
لا أقوى الكلام...
لا أقوى وصف إحساس...
عظيم وشغوف ورقيق...
إنني تلميذ حب...
صار يرنو منك علما
فعلمني كيف يكون الهوى
فهواك صار خلا
وأنيسا ورفيق
أنا تائه فخذ بيدي...
وأنا آيل للسقوط... فكن وتدي...
وأنا المجهول صرت أخافه
فكن لي يا أنت كل خير...
بي يحيق
أنا أحبك فوق الأزهار أكتبها...
وبالألحان أطربها...
وفي ظلام الليل أبصرها
ضياء وبريق...
كيف لا أهواك
وفيك معني الهوى
ملاذي أنت
حين تهجرني المواطن...
ونطق حرف العشق
أنظمة لمن كان لي
كأنفاس من
زفير وشهيق
أهواك دوما لا أغالي...
فأنت حالي بنجاتي
من لهيب نيران
قلبي والحريق
بقلم :رنا عبد الله

تعليقات
إرسال تعليق