ماذا أقول ؟
ماذا أقول ..؟ فإن الله جمّلَهُ
قد أُضْرِمَت بيننا الأشواق ُوالولهُ
كم يستلذُّ عناقَ الحبِ في شغفٍ
دفءُ المحبة والتحنان أذهَلهُ
قد قال :خدج نسيت الغيد قاطبة
أبرمت عهدا إليه : أن أدلله
قد صنت عهدي فلن أنسى مودته
أستغفل الفجر حينا كي أعلله
يبدي المحبة في وصل وفي غزل
سهم الأنوثة دِلا صاب مقتله
إن غبت عنه أتى بالشوق يغمرني
سبحان ربي الذي بالقلب أنزله
مهما أقل لم أصف بعض الهوى أبدا
إن قلت قولا ...بفعل منه أكملَه
خديجة

تعليقات
إرسال تعليق