كم فنجانا من القهوة شربت ؟!!!!
يوم لقائك شربت
ويوم وداعك شربت
ويوم جلست أراقب هذه الأحداق رغبت
ويوم تفاديت انا ثم انت
أن نلتقي والعينان لحظا بلحظ
وإلي ركن في ظلمة بالمقاهي القديمه جلست
اطأطئ راسي تحت ثقل ينوء بفكر عقيم
ولكن لحنا تهادي إلي تراقص من جوف مذياع قديم
يجدد فينا لهيبا شديدا من الهوي المستبد الرحيم
وكان الغناء يبدد وحشتي
بصوت مسترسل رخو رخيم
وقررت أن أنادي نادلا عند مقهي الفنار
وقلت هذا مثل آخر قدح ويسدل علي قصتنا الستار
وقلت ارفعي عند وجه الشمس شيئا من بعض هذا الخمار
كأني خسرتك إذا غامرت وقلت ربحا لقلبك
ولكن كنت مثل الخاسرين بلعب القمار
كآخر ليلتي قد جلست
لأني تعبت
كآخر قدح للقهوة قمت
و أيضا في محنتي قد شربت
...سمير...

تعليقات
إرسال تعليق