من كان يتخيل!!!!
ان كل شيء بيننا
هكذا في غفلة نبضة
يتبدل.....؟؟؟
وحديقة الاحلام
التي كانت تعج بالالوان
تبهت...
ثم تذبل....؟؟
من كان يظن ان
حر الشغف سيبرد....؟
وان السكون سيحل؟
والعاشقان يصطفيا ظل..؟
نعاتب الايام ....
عبثا نفعل
وما كانت الايام
خائنة يوما...
نمسح اخطائنا في
خرقة الزمن.....
نعم... وبوقاحة نفعل....!!!
جبناء نحن .....
خلف الحقيقة نختبيء...
لم لا نعترف...؟؟؟
اننا نحن من تغيرنا...
وبات الحب فينا
ضيفا ثقيل المعشر....
في اعيننا زغل..
في نظراتنا حول....
عين على الآتي
وعين على الماضي
وقلوبنا تحتضر بخجل....
لمى الحاج

تعليقات
إرسال تعليق