لا ترجميني
بقهرك
تعبت من مر الايام
تعبت وبس
كل جرح في قلبي
يحمل
بحر من الدموع
باح صمتي
ياساكن قلبي
يعاتبني الكلام
لكثرة السكوت
يقول
لا تكن انت
ك حظي
يغلب عليك الصمت مني
تكلم
فان الحب شلال القلب
من العطاء
ولم اعلم
ان للحب روحاً
تتنفس
وياليت الحياة كلها
وصال لافراق
والقلب ينبض بالوهج
فالنار سكنت قلبي
ياليتها تذهب
العزلة
وياتي حب الوداد
عشقتها وعشقي
كان زاهدا
لا انكر
أني عجزت عن نسيانك
فانا
أرى فيك كل شيء
انت منارة العشق
وانا اسير الوحدة
ولكل داء دواء
وانت دائي ودوائي
لا سييل لي
غير المناداة
وحلمي لك
اضمك في عيوني
يا سيدة الربيع
اقتربي ايها الندية
أيتها العابرة نسماتك
بين اضلغي
بأسم حبك
الذي امتزج
بروحي ودمي
وامتلك قلبي
فأين انت
تبعت من الأيام
والصمت
ويبكي الصمت من اجلنا
بوجودك معنى للحياة
بوجودك رغبتي للحياة
أوعدك
انا وانت وقبري أقبلي
ألم قلبي
ولا ترجميني بقهرك
أحبك واسكن
عروق قلبك
اه حظا سعيدا
وانت حياتي
قلبي يؤلمني
من احساس
التعب
( حبيبتي هي التي .. كان )
( ..... اسمها ..... )
🇮🇶ابوالسجادالاكبرعلي🇮🇶

تعليقات
إرسال تعليق