( تلابيب العشق والهوى )
وجنتاها كقطعتا سكر ..
أذوب بحلاوتهما ..!!
وشفتاها أطيب
من العسل ..
لا أراها وتراني ..
رغم ذاك ..!!
إحتلت هوى القلب
والمقل ..
ما زلت مغرما بها
وفي حشاشة القلب
لم تزل ..
هي للصبح أنفاسي ..!!
وفي المساء
قمرا منيرا
أطل ..
وخيولي لها مسرجة ..
وحروفي بهواها
تجلي ..
كلي لها
عشق ونبض ..
وما عندي يصلها
أولا بأول ..
أحبها وأشتاق لها ..
ويزاد هيامي بها
إلى أجلي ..
كل آه مني .. تسمعها ..!!
وكل الرسائل تقرأها
وتصل ..
وإن مر طيفها ..!!
أمام عيوني
يشده الفكر بها
وتحتار المقل ..
فما أدرى فؤادي ..!!
ما طعم الهوى
وسنا خاطري بها
متصل ..
أسائل الليل وبالأسحار ..!!
وأسأل النجوم عنها
والقمر إذ يكمل ..
وأسأل عنها موج البحر ..!!
وأسأل الديار عنها
والطلل ..
وتخبرني الأجرام بها ..
والكواكب كلها
حتى زحل ..
وأشم ذا الجدار ..
وذا الجدار .. وأتوق
للثمها بالقبل ..
يا جذوة النار لجسدي ..!!
تشب حين تلظى
الفؤاد أسى
مالعمل ..
كل المنى هي ..!!
ولا دنيا بغيرها
أو حياة حتى
أو أمل ..
كل الحروف دونها
وجلة ..!!
ونصوصي تنأى
بالخجل ..
أسعفيني أيتها الأقدار ..!؟
كيف أجمع أشلاء
كلماتي ..!؟
ممزقة أوصالها
الجمل ..
ياسيد قلبي ..!!
لاتسل كيف أنا ..؟؟
صريع الهوى
لا أخلو من
العلل ..
فأين التواصل ..!؟
والعهد الجميل ما بيننا
وكل الأماني
وشدو البلابل ..
فأضحى التنائي بديلا ..
عن لقاؤنا
وأمسى التجافي
عنوان التواصل ..
وأين ذاك الحب ما بيننا ..!؟
وأين البوح الجميل
وكل الغزل ..
فإن عرفتم ..؟؟
حبيبتي ..!!
من هي ..؟؟
أبلغوها عني السلام
بالعجل ..
وأخبروها أني ..!؟
صريع الهوى
متيم بالغرام
بذل ..
بقلمي : محمد الأماره
بتأريخ : 16 / 9 / 2020

تعليقات
إرسال تعليق