لااحب الصمت
.................
اميرتي انت ، وسيدة قصري
اغدقيني بكلمات
حب
عشق
فرح
اسمعيني
صوتك
وهمسك
وضجيج اشواقك
لاأحب الصمت
فهو يرهقني
ويبعثر تفاصيلي
الحب جميل
دعيه يسعدنا
صافحي ظلي كلما التقينا
كوني حلما خفيف الظل
زوريني كل ليله
دعينا نسهر
كوني نديمتي
دعينا نتذكر أياما خوالي جمعتنا
كوني لي ، لاتبعدي عني ، فبدونك الحياة لاتستهويني
.ايهاب ...
تعليقات
إرسال تعليق