يامليكي،،،
يامليكي يامن هواه الفؤاد،
يامن ذابت الروح لأجل لقاه،
يامن علمتني العشق
وكيف أستنشقه كالهواء،
تفتحت عيوني علي هواك
تعلمت منك كيف أتذوق الحياة
أطعمتني الشهدو الرمان
أسقيتني عصير الحب
بكل النكهات،
عرفت على يداك كيف
أعشق حياتي أحب ذاتي
يامليكي،،،،
لماذا تريد الأنسحاب،
أبعد أن أعدتني للحياة
وهبتني قبلة الإنتعاش
أبعد عهدي بالوفاء
أبعد ماخبئتك بين الأجفان
أبعد ما أسكنتك الأحضان،
أبعد هذا العمر وسنين العذاب
أبعد كل هذا تريد الإنسحاب
كيف يامليكي،،،
أيعقل بعد أن جعلتني
زهرة في بستان حياتك
أعدت لى شبابي
إبتساماتي
وضحكاتي،
أعدت لى حياتي التي ضاعت
مني في سوق الحياة
أتريد مني أن أقتل نفسي بإنسحابك
يامليكي،
ملكتني من قبل من سنين بعيدة
ومازلت تملك فؤادي
أعاهدك بل أعاهد نفسي
حتي لو إنسحبت بعد كل تضحياني
سأظل مليكتك حبيبتك
في الأحلام،
أعاهدك أن لن يغفل لك جفن
إلاوأنا معك في أحلامك،
أعاهدك أني سأكون أنفاسك،
أعاهدك أني سأكون دمائك
أعاهدك أن طيفي و خيالي
لن يتركاك وحيدا أبدا في حياتك
يامليكي
كنت أنت إسمي،ومازلت إسمي
من الأن أعاهدك عهد بكل سنين الحب
بكل أهات العذاب ،بكل ماأملكه لك
من عشق أحمله في فؤادي
لن أبرح قلبك حتي الممات،
بقلم عبير جلال،،،1-5-19
تعليقات
إرسال تعليق