لأنه الله
بقلم...مرقص إقلاديوس
......
سبحوه يا كل من تهابونه.
سبحوه يا كل من تحبونه.
نحن نسبح الله لذاته.
نحن نسبح الله لجلاله.
نحن نسبح الله لفضله.
لأن قدرته تكسر كل القيود.
لأن جلاله يجتاز كل الحدود.
لأن فضله يغمر كل السدود.
روحنا نفخته،،،،،، وقد اعطانا إياه.
جسدنا كأحسن تقويم أبدع محياه.
عقلا مريدا حرا أعطانا
لكى نبحث به عنه.
قلبا يشبعه الحب وهبنا
لكى نشبع بحبه منه.
و نحن نحبه لأنه وحده الجدير بحبه
فإن أحببناه ،زاد تسبيحنا.
و إن سبحناه ،زلد حبنا.
وهكذا تمضى بنا الحياة..
من حب لتسبيح و من تسبيح لحب ..
إلى أن نلقاه.
لأنه الحياة أعطانا الحياة
يكفى سببا لتسبيحه أنه الله.
ملاح بحور الحكمة
مرقص إقلاديوس
تعليقات
إرسال تعليق