: ما أعذبك !!!... ( ه)
⚘⚘⚘⚘
حبيبي :
ما أعذبك!!!
حينَ
كنتَ
تلملمُ
بقايا
الليل
عن شَعري
مرتشفًا
ذاك
العنابَ
الذائبَ
على
ثغري
تغارُ
من سكونِ
الليلِ
نسائمُ
الفجر ِ
فضمَّنا
الليلُ
من حيثُ
ندري
ولا
ندري
ذبتُ فيك
حتّى
سمعتُ
نبضك
في
صدري
تآلفتِ
الروحُ
بالآهاتِ
فذابَ
عمرُك
في
عمري
فنسيتُ
كلَّ الكونِ
إلاك
أنتَ
يا قدري
أهواكَ
قبلَ
الحياةِ
وبعدَ
المماتِ
ونجومُ
الليلِ
تؤنسُنا
معَ القمر ِ
Khadijeh Abu Rida
تعليقات
إرسال تعليق