يقول محمود درويش
القهوة عبق الذكريات
تراني اليوم نسيت ذكرياتي
ولاول صباح امضيه اليوم بنسيانك يافقيد الروح
يارفيق صباحي وعبق ذكرياتي
ياجزءا من احلامي
اقصد الفجر لاسرد اسراري في قاعك
وصمت وهدوء الحياة قبل ان تغرد الطيور
وتتفتح الازهار
ابوح لك بكل أوجاعي آهاتي وأفراحي
تعطيني الراحة والرواء
اتغزل بجمالك بكل رشفة منك هي مني
وكل طعم حلو منك يحلي يومي
كيف سرحت اليوم وكنت بجانبي
من سرقني منك وسرق سر مني اسراري
ماتعودت رفيق لقلبي دونك فنجاني
ما احببت ان احدق بأعماق مثل التحديق بأعماقك
ماهمني من انتهى ومن ابتدأ
مثل همي باول رشفة منك وهمي انك ستنتهي برشفاتي
عذرا منك يارفيقي ..وعذرا من بناتي
احدهم اختلس اعماقي وخطفني من اعماقك
أعذرني ياصديقي ... غدا سأطرد كل ضيوفي
وابقى معك يارفيقي
من همسات صباحي ..فعلا غليت اليوم قهوتي وكعادتي سكبتها بفنجاني ولم أحس وادري الا به يبكي
نسيته وتركته يبرد بجانبي
عذرا حبيبي دفئك يشعرني بالحنان
صباحكم دفء وقهوة وذكريات ☕☕☕
Titiana Alsed

تعليقات
إرسال تعليق