... ورحلت ...
في يوم ما
ولسبب ما
ولغاية في نفسي
كنت اريد بقوة
وبأي ثمن
ارضاء أميرتي
كي لااخسرها
اضطررت
وعلى غير عادتي
أن اكذب عليها
ظننتها كذبة بيضاء
كما يقولون
وانا أعلم
انها ذكية جدا
ولاتقتنع بسهولة
بكلمات
الحب
والعشق
والغرام
والهوى
و في النهاية
حصل ماتوقعت
ومايجب ان يحصل
لم ترضى عني
وكل مافعلته
ابتسمت
ابتسامة ازدراء
أصابتني في مقتل
تركتني و رحلت
علي الوزان///

تعليقات
إرسال تعليق