إلى من أحبه قلبي ..
لا استطيع النوم وأنت بعيد عني .. لا اتذوق طعم الطمأنينة وأنت لست بجواري .. لا ضجيج المنزل وانفاسك ليست الكلمه الأخرى ..
لا أطيق سواد الليل وهو يطبق علي ولست انت من يتفقد ابوابي .. لا أرى اشعه الشمس تشرق في حجرتي لانك لست أنت من يخترق عتمتها .. كم تغيرت حبيبي .. فأنا منذ نعومه اظافري لا أقوى على فراقك .. ألم تعدني انك لم تتخلى عني مهما قست علينا أيامنا .. ألم تعدني اني سأظل حبيبتك المدلله .. ألم تعدني انك ستبقيني تحت جناحيك كي لا تؤذيني الحياة .. أين أنت الآن عن عتمه ليلي. . أين أنت ؟
لتمسح دمعتي .. اين أنت الآن لتداوي قلبي ؟؟ لقد أتممت الاربعه اعوام وأنت بعيد عن ناظري .. لقد تركتني لابلل كل ليله وسادتي بدمعتي .. الاربعه اعوام وأنت تصارع الألم بمفردك .. وأنت تعاني بمفردك .. وأنت تغفوا وكل همك كيف انا الأن .. كيف سيكون حالي يا حبيبي وأنت ترقد على أسرة المشفى .. هل يخيل إليك انني بخير .. وانت تعتصر من الألم .. أرجوك عد إلي وأنت بكامل صحتك .. أرجوك لا تطيل علي. . فقد اشتاقت كل زاويه بالمنزل إليك .. لرؤياك. . ارجوك حبي لا تتركني حيرانه .. تائهة .. متخبطه ..
فهذه الحياة لا تشبه جمال قلبك .. لا تشبه حبك وحنانك ابدا ..
هؤلاء الناس لا يشبهونك حبيبي .. أنت علمتني كل شيئ .. لكنك لم تعلمني ان أتحدى هذه الحياة بمفردي .. أنت عوني وسندي بعد ربي .. كنت تعلمني كل شيئ إلا ان أقف يوما دون وجودك بجانبي .. ارجوك حبيبي عد إلي .. كما عهدتك لا تخلف وعدك .. فأنا لا أقوى على الحياة دون ان يكون ظلك مرافق لظلي .. فانت قوتي وارادتي .. عد إلي ارجوك حبيبي
Bushra Abu Hinle

تعليقات
إرسال تعليق