اكتب ياقلم
🌹🌹
اكتب
اكتب ياقلم
أعرف أنك أدمنت الكتابه
كعازف أدمن عزف الناى والربابه
اكتب
أخبرهم
ما يقض مضجعى من ألم
سنين طويلة عشتها
لحظات سعادة
وسنين ألهبت الدموع وجنتى
وأدمانى الندم
أناس كثيره قابلتهم
منهم من لم يدرك معني الوفاء
ورحل دون وداع كأنه عدم
وأحبة علي القلب
بين الأنين والألم
تحت الثرى واريتهم
*****
صفحات كثيرة رافقتنى
آلمتنى
نسيتها
ونسيتنى
وآمال كثيرة عشتها
وفي أحلامى
راودتنى
كأنها قصور شيدتها
وليتنى
ليتنى ما عشتها
وسطور كثيرة فوق صفحاتى
دونتها
أدركت أن القدر سطرها
وما أنا سطرتها
ليتنى***
ليتنى أدرك ذلك
وأدرك أنها حياة عشتها
ولست أنا من شيدتها
*****
كفاك
كفاك يا قلمى
لا تعزف شيئا
أبكانى عزف الناى
وأنين الربابه
كفانى يا قلم
لا تخط شيئاً
يكفينى أنها حياتى
حياتى أنا
بدموعى وابتساماتى
شئت
أم أبيت
سأعيشها
وحتما*****
حتما بمشيئة الأقدار سأعيشها
حتما سأعيشها🌹🌹🌹
Taha Elgendy
بقلمي
طه الجندي
🌹🌹🌹

تعليقات
إرسال تعليق