من صب الزيت
على النار؟....
من أطفأ من
سمائنا الأنوار......؟
من سرق نجمة الصباح.....
من أيقظ الرياح....
من قلب على أيامنا الطاولة ....؟
من الذي نفح في
رماد الصمت
بهذا العزم
وأشعل الجمر....؟
أهي عفاريت الساعة؟؟؟
أم أنها
حلاوة الروح.....؟؟؟؟؟
أهكذا تحرق المشاعر...
أهكذا تفكك الألغام....
أهكذا تمزق الأشعار...
بغير إشعار!!!.......
يحصل الفيضان
يجرف أيام القرب....
برصاص الحلق
تسقط الأمنيات
في قعر البحر....
حيث ....
لا خشبة خلاص....
لا ميناء سلام.....
ولا يد حنونة تمتد....
وفي الغد.....
يبهت من دفاترنا حبر الأحلام.....!!!!
ويطوينا النسيان
طي الكتمان ......
والآن .....
وبعد .....
يسأل القلب .....
إلى أين
أيها الفقد....؟
لمى الحاج
.

تعليقات
إرسال تعليق