أبياتي
بعدٌ فملامٌ .....والحب باقٍ
...........
قلبي تعلق في هواه هائما
رغم المسافة نحوه مشدود
عيني تراه دائما رغم النوى
وبلهفة الأشواق سوف أجود
ما كنت أخفي عنه أنات الهوى
أرنو إلى الطرقات ليت يعود
وأُصَبّر القلب الشغوف بحبه
حبي له عهد وفيه وعود
الشوق عسكر في فؤادي لهفة
وحنين روحي حارق وشديد
ويقول كُفّي يا خديج ملامة
بالغنج إني بالوداد أزيد
قلبي رقيق لا يطيق فراقه
القلب يهوى والدماغ عنيد
أفديه روحي مهما طال بعاده
طبعي رؤوم ما به تنكيد
في كل يوم أستفيق مع الهوى
والحب ينمو بالفؤاد وليد
أتعهد النبضات من شوقي أنا
ذابت بهمسي نبضة و وريد
قالوا المحبة بالفراق ستنتهي
لكن حبي بالبعاد يزيد
أشتاقه قربي بتحناني أنا
وأقول حرفا والورى سيعيد
يا ليته عرف المشاعر في دمي
الحب عندي ثابت و وطيد
كم كنت أبدي من هيامي لهفة
هو أم عيني فارس صنديد
ومن المحبة ما تدوم على المدى
بين الضلوع وفي الدجى تسهيد
لاموا فؤادي في هواه كلهم
ما همني رأي لهم رعديد
أقسمت أني أستلذ عذابه
هو روح قلبي... مالِكي.. تأكيد
إني أحب سماحة في وجهه
حرفي يشد فؤاده ويصيد
خديجة

تعليقات
إرسال تعليق