♥️♥️ولِما الهوي..والهوان..؟! ♥♥
انا رابضُُ علي عيشي
وعيشى فيه يهونُ هواني.
وكل الهوى ينظرُ لي
كآنه ليس عنواني.
فهل آهوى مناسمهُ
وقلبي منه آسقاني.
ويهمس لي بآشواقِِ
فهل عينيه تهواني.
وخوفي عليه في ساعات
يكاد يكون آعماني.
ولماذا آرفض درب الهوى
وليس به ما آشقاني.
فإن آهدرت له نظرة
آعود وآبكي حرماني.
فهل الحب آضناني...؟!
وهل العشق آنساني....
بعض الجوى ..
ففيه يعيش كتماني.
فعينيه وإن بدت
كلون الحور مرجان.
وإن خطوت له خطوة
فقد تسبقني سيقاني..
وكآئنه غيث بعد العطش..
جاء الان ورواني.
وآخاف كثيرآ بين الحين
آن آهواه وينساني.
فمتي صار ملاحآ
يعرف آين شطئآني.
ومتي يعلم....
آن هواه آرضاني.
فليس بيدي آن آهواه
ففيه الحب آوصاني.
فآناالان ........
يجافي النوم آجفاني.
وإن سلوت همسي له
آكاد آكون نصفين.
وإن سلمت نفسي له
آعود وآهدى شيئين.
عقل راح ينصت له
وقلب له ولهان.
♥♥♥♥♥♥♥♥♥
بقلم/سعيد الشاعر...
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

تعليقات
إرسال تعليق