آسف لأني أحببتك لأني رسمت الموج بعينك
آسف لأني غرقت دون أن أري بحر ثغرك
أعطاني قلبك سحر من سحرك
ورسمت النجوم وهي تكحل جفونك
وعشت في حضنك في سنين هواك
آسف يا عمري سميتك ملاكي
عبرت الأقمار لأجلك
وآسف لاني عشت طفلا بحضنك
وعشقت الكواكب تزين خصرك
آسف عشت علي شاطيء نهرك
آسف ما وجدت الحب إلا عندك
وكم غردت في أشعاري باسمك
وعزفت علي ألحاني بزهرتك
صغير جدا أنا بعينك مقتول معذب في جمال همسك
أصوات تناديني وتركت الجميع لأجلك
وحفرت صوتك في ورقي وما كنت أعزف إلا صوتك
آسف لأني اليوم عرفت كذبك
وحينما قلت أحبك صدقتك
وكان شعري علي سطور خدك
كم في عيونك. حلمت بعشقي
وكم وكم تمنيت أن تحبني حضرتك
وما زلت أحبك ماذا كان في أحلامك؟؟
كلماتي احمد سعيد

تعليقات
إرسال تعليق