في بحر حبك؟؟؟!..
في بحر حبك.
بلا مجداف....
ولا شراع....
ومن غير بوصلة....
تهديني درب الشمال..
في بحر عشقك...
تهت بين الغرق....
أو إحراق مركبي...
كي تريني عشقك...
استسلمت أنا بإرادتي....
وأريد بدك..
سقطت في الأمواج العالية...
داخل حضنك...
رفعت مرساتي....
ودرات مراكبي....
دون ربان.....
كي ألحق ركبك.....
وأنا أنظرك من بعيد....
كي تنقذني......
من عشقك.....
انت و بحرك.....
وموجك....
وغرقك.....
وأنتظر.....
لحظة مدك....
.. أسيل معين شعيب

تعليقات
إرسال تعليق