.... همس التلاقي. ...
......... ...
للهمس دفء عند التلاقي
وقبلات شوق
بين الأنامل كلها سحر
ألا فاحلموا بلقاءات
الحب والهوى
يامعشر العاشقينا...
ودعوا الأرواح تلتقي
في ملكوت خالقها
ولاتخافوا كيد
العاذلينا ....
وتمسكوا بالحب
والسعادة
ولاتحزنوا أيها
المحبينا ...
فلقاءات الهوى مباركة
بين الأرواح
يباركها رب الخلائق
يامحبينا ...
وهل بعد طول صبر واشتياق
تجف من الدمع
مآقينا. .؟
في غفلةٍ التقيتها
بعيدا عن عيون العذال
والحاسدينا...
كانت أيقونة في
سماء العشق
حين تمشي فإنها
تمشي الهوينا ...
سلمت عليا بطرف
العين إشارة
فهمست لها بأطراف أناملي
أني أشتاقك منذ
بدء الخليقة
فتعالي ولاتجعلي القلب
باكيا حزينا...
بكل الصدق واللهفة
تعانقت أناملنا
فبكت على شوقنا
كل العصافير والنوارس
وسال رقراقا دمع
الياسمينا ....
ألا فرفقا بنياط القلب
يامن بهجرك عمقت
جراح القلب
فازداد شوقنا وتعاظمت
مآسينا ...
إني وحق الإله
لأحن لأيام مضت
كانت بيننا
كلها مودة يباركها
رب العالمينا ...
فما بالك توغلين
في جرحي
وتسمحين لغدر الزمان
يدمينا ....
أتتعمدين إطفاء البصر
في مآقينا... ؟
إني أحبك وحق من
خلق الحب وجعله
وطن وجنة
للعاشقينا...
......
بقلم علي الصباح

تعليقات
إرسال تعليق