بالقمحِ ملآن؟!
خاطرة أحمد الصّيفيّ
الاثنين 17/4/2023
نحنُ لا نَخافُ الأغنيات، ولا المواسمَ العَبِقات، ولا الأشواقَ المُلتهِبات.. لا تَزالُ تَصُولُ وتَجُولُ فينا خُيُولٌ صاهِلات.. لا نَزالُ على مَوعدٍ معَ الشَّمسِ والمَطَر، ومَوسمِ التُّفَّاحِ المُنتظَر.. بِقَدرِ ما تَرتفعُ الجُدران، بِقَدرِ ما نَستَشْرفُ مُستقبَلًا بالقمحِ مَلآن؟؟!!

تعليقات
إرسال تعليق