من ورا الإسدال
..............
إن النوافذ لم تجب سؤل الهوى
قد غرها سحر الربيع الحالي
ما ذنبها ؟..تلك النوافذ ما رأت
طيف الأحبة من ورا الإسدال
صمت الشوارع راعها في وحشة
وكأنهم مُنعِوا من التجوال
منعوا الغرام من الوصال ..و أغلقت
طرق المحبة بالرصيف الخالي
حفظتْ سؤال العاشقين ..كأنها
قد أشفقتْ في حيرة وسؤالي
ماذا تجيبك والمدائن قد خلت
من طيفكم في عسرة الأحوال ؟
أسدلْ ستار الليل.. عل صباحنا
يأتي ويحمل راحة للبال
خديجة
Khadijeh Shehadeh

تعليقات
إرسال تعليق