... أتذكر اسمي كلما رأيتك ...
يا أغلى من الروح
التقتيتك في يوم من أيام عمري
رأتك عيني .. اهتز لك قلبي
فأحببتك بثقة وإرادة وشغف
تعلقت بك بقوة وإدمان وجنون
في حبك تعلمت ماهو الحب
وكيف أحب ولماذا أحب
تعلمت لغتي واتجاه قبلتي
وحياتي التي لم أكن أعرفها
وكيف أعيشها ولماذا أنا فيها
فعرفتها عندما عرفتك أنت
كتبتك وكتبت إليك كلمات حب
وقصائد غزل وود رسمتها على الورق
كتبت لك عن غربتي ووحدتي في الليل
وكم هو حزين كئيب ولا أريده بدونك
أحببت الأحلام بك واشتياقي لك
وأتمنى اللقاء بنور عينيك ...
يوسف الكاتب

تعليقات
إرسال تعليق