ماذا أقول لهم
جميعهـمْ عنك يسـألوننــي
ألمْ نكنْ كليلي و المجنونِ
في لحظة فراق ملعـــونِ
تركنا على رمال الحب آثارنا
ونسينــا لقاءنا
وانطوى الحب بيننا
كما تطوى الخطايا
أكان الحب بيننا وهما ؟
وانتهى و صار حِمْلا
أنسيت كيف التقينا .. وانتهينا
بعد أن كنَّــا روحيــن
عانقنا الشــوق والحب يومين
ارتشفنا رحيق الحـب كأسين
ملكتني والفــؤاد
و الآن أنا في واد
و أنت في واد !!!
فمـاذا أقــول لهـــمْ ..؟؟
يا مـن أحببتك مـرتين
حلمــا .. ويقينـــا
وسأمشـي بيقيني
ولو كان أوهامـا
وبــاتت نفسي على الأقدار صــابـرة
و روحي في الأفلاك أضحت عابرة
الله يعلـم كم أشتاقك
و كم يقتلنــى فراقك
طيفك لايفارقني ثواني
روحي يصهرها الحنين والمـدامعا
رقراقة على الوجنة تلهب الأضلعا
وتموت لهفتي علـى باب أشـــواقي
فقد ضاع منى عنوانى و تريـــاقى
أعانق روحي وأتكئ على وسادتي
تخـــرج منـى الآهـــات مع دمعتي
مـــا ذنبي والله أودعك في خــافقي
يحبك فؤادى و تزداد فيه حرائقى
وهبتك حبــي وحناني
فكيــف أعلــن قلبك الوداع
و ابتعد عنى و للهجر أطاع
وأصبح حبك سما يسري
في روحــي و في دمـى
الآن أسيـــر مــع أحـــزاني
ضائعةٌ في مكاني و زماني
فكيف أنساك و أنت عنواني
في لحظة الوداااع
ماتت معها الأمانى
فتحيه خصروف
14/3/2023

تعليقات
إرسال تعليق