إلى رجل لا يقرأ (2)
وانا أكتب إليك كل ليلة رسائل الشوق والعتاب والجنون لم أكن اطمع كثيرا أن تقرأ، أن يصلك بوحي الآخرس، كنت فقط أتنفس بعض العشق، كنت اتسكع و مشاعري العطشى بين ثنايا القافية كشريدين يبحثان عن ضمة ، عن حضن دافئ في ليلنا الطويل ، كنت استجدي كل حروف الأبجدية أن ترسم احاسيسي الخفية، كنت انصت لوشوشات الصبايا ،استرق السمع لأحاديث العشاق، ابدا لم تصلك كلماتي..
لم اطمع يوما أن يكتب عني رثاء أو أكون يوما إلهاما لقصيدة خرساء...
لم اطمع أن تقرأ يوما لأني كنت أعرف انك لا تقرأ لذلك كنت أكتب وأكتب واستلذ عذاب الشوق......
بقلمي لطيفة البابوري
18/10/2020

تعليقات
إرسال تعليق