عناق الروح..
إلى من عانقت روحه روحي
وكان غيابه ملهم لهمسي وبوحي...
إلى من زرعت كلماته بين ضلوعي
كيف أنساك يا من حفرت اسمك
في قلبي وكان سبب آلامي
دمع في العين أم
آهات في الصدر أم
بوح يزيد جروحي
أعيش طول العمر على جمر
فراقك وعلى حبك في حياتي
وفي مماتي ويوم يحاسب المرء
عن كل تصرف...اتبعه وعن كل
بوح....
رحماك يا الله أين ألقاك يا ولدي
في الدنيا أم في الجنة أم في يقظتي...وفي كل وقت..صبوح
بقلمي....هيام حسين
18/10/2020

تعليقات
إرسال تعليق