لو ترجعين ....
لا وقت للغياب
لا أعلم حقاً مديات حبي
شوقي وهيامي
وما عدت أعرف
أين تسكنين
قلبي ام روحي
أو كل ما في ضلوعي
بل كلك صار كلي
لو ترجعين قليلاً
نتذكر اطراف حديث
كيف كنت أراك من بعيد
أراقبك أغوص تفاصيلك
أغرق في بحور عينيك
اتغزل بهما كل صباح
عساك تدركين
همس شفاي
فمثلك قد أجاد القراءة
بنفس عميق
حتى جاء صوتك
أختصر كل شيء
وكنا وكان العشق
شاهد لنا أننا
مازلنا عاشقين
محمود العنزي
بغداد العراق

تعليقات
إرسال تعليق