ياغائبا عن عيني بعين قلبي أراك ..
وهذا لهجي محموم باكٍ .
يدون لك بأنامل مرتجفة في
بعدك ماصار..
تركت الظلماء تعج في دروبي..
فقأت عيون المصابيح ..
يتممت كل الأماسي رملت أحاسيسي..
نسفت كل أماني البراح ..
الخريف أضحى كل مواسيمي.
غيابك التعسفي شرذم آمالي .
الأحرف شعثاء الكلمات غبراء ..
تاه القصيد بين دفة الكتاب..
قافيتي اعوج فيها النظم..
كلمات الحب عقت .
وحبر العشق جحد..
يالهذا العناء!!!!**
صرت مومياءً بين الخلائق ..
مهلهلة الإدراك مغيبة بين العقلاء ..**
تتقاذفني امواج الشوق
والشوق لاهب حارق ينهش في الوجدان ..**
على اطلال ماضيك مصلوبة
تأكل الظنون خافقي ..
كل مافي ينوح..
ظمآن قلبي من غيرك يرويه ..
الوحدة والذكرى تنخر ليلي.
الشجن أصبح لي نديما بعدما
كنت أنت نديم الأمسيات..
طيفك جبار يؤرق مضجعي
يحرض اشتياقي تنهيداتي ودمعاتي. .
بالله يا أهل الهوى دلوني على
من يداوي قروحي
من يجود على متيم
بترياق النسيان
الغياب ضنك واللقاء عسر..
والمحبوب أدبر من غير التفات..
ياسامعي لا تلوموني
أن غياب الأحباب موت
من غير تأبين ولا أكفان ..
.لاااا تأبين ولا أكفاااان..
ب✍️سلوى محمد
المغرب

تعليقات
إرسال تعليق