لاترحلي...
فأنا والليل موعد.
ودروب الحب تسألني عنك
وتنتظر الموعدا.
ومن بساتينك أقطف الخوخ والعنبا.
كم مرة قابلتك
وتندمت إني خجلت منك خوفا ورعبا..
كنت أتمنى أن ألمس يديك..
أعانق وجنتيك..
أهمس في إذنك..
أبوح بكل ما أريد منك.
لاترحلي ..
فأنا مشتاق لحنانك.
أن ٱرى وجهك في صباحي ومسائي.
أن أغوص في بحر عينيك وأن أغرق في شواطئك.
أحملك على ضفاف النهر وأسترسل من هواك أنشودة حب.
أخاطبك أقول لك أنا أحبك يا حبيبتي وإني لحبك أسير
شوق وحنين ورفيقا بعبق الورد والياسمين...
أحمد اسماعيل الفلاح

تعليقات
إرسال تعليق