"وكسرت بعينيكِ مرآتي "
فتحتْ للهوى قلبي
وكتبتْ بإيديكِ حكايتي
ورشيت عطر وردكِ
على سريري وملايتي
رقصت نجومي بالسما
وغنت أحلامي وروايتي
والقمر سهران يشهد
فرحة أيامي وبدايتي
نبض الهوى بحروف
و افتكرت إنك بديتِ
ولمعت عيوني بالفرح
وحسبت من جهلي حنيت
ضحكت الدنيا ونورت
بفرحتي إنك رضيت
طلع القمر ونجوم
وبظلمتي رحتِ ضويتِ
غابت الأحلام
والحزن لملم فرحتى ماّ إن رميت
وصرخت نجومي بالسما
تشتكي وإنت ماشكيتِ
ناحت فراشات الزهر و فراق
وإنتِ ما بكيتِ
نشفت دموع الندى.
والورد عطشان. لحبكِ مارويتِ
واشتهت عيني نظرتك
والقلب تعبان قتلتِ وما شفيتِ
مات الفرح مهموم وخنجرك مسموم
طعنتِ وما اشتفيتِ
وغاب الأمل بغيوم
و فرحتي إنت نهيتِ
دابت جفوني من القهر
والقلب مكسور رميتِ وماحويتِ
ودارت الأيام
وكتبتِ بإيديكِ نهايتي
وغفلت الأحلام برمشكِ
وكسرتِ بعنيكِ مرايتي
سكنت الأنغام والشوق
مشتهي لمسة إيديكِ
وفاض القلب بهموم
وأظلم النور بعينيكِ
اهزوجة غنائية
بقلمي سوريانا
السفير. د.مروان كوجر

تعليقات
إرسال تعليق