لا عتاب.....
فانا الجانية....
وأنا من عليه
الجني....
فمذ أحببتك....
كنت ظالمة لذاتي....
فاعتدت أن
تظلمني
سلمتك دموع العين
فأنت
من يسقطها......
وأنت وحدك قادر
من بحر أحزاني
تنشلني....
ونسيت أن الحب
هو فيك كل
الضعف....
وضعفي أني أحببتك
قبل حتى
أن تحبني.....
لا عتاب فأنا سأرحل
تاركة عندك ذكرى حنين.....
ولا أظن أنك بلهوك هذا
ستذكرني.....
ولا تظن خطابي عتاب
كلا لا يحق لي....
فخنجرك بت أعرفه....
وصار يعرف أين
يطعنني.....
لم تقتلني أنت فلا
تقكر لحظةً....
وابقي ضميرك بالنوم
في سباته هني....
أنا القاتل بإصرار
وكل تعمد.....
وأنا التي بكل الأدلة
من قتلني....
سألملم شتاتي فما عادت
أوراق لهوك....
في أي وقت تأتي
وبإعصار المحبة
تبعثرني
خذ كل شيء دموعي
وقلبي وفرحتي....
وارجع كبريائي.....
فلن أفارقه بعد الآن....
ولن أسمح للحب
منه يسلبني.....

تعليقات
إرسال تعليق