حين يصب الليل كأس الفقد
اشرب نخب شوقي لعينيك
اشرب نخب الايام
نخب الحب الذي كان
واثمل...اثمل...
الى أن يضيع الكلام
ويحضر الصمت....
وانا في دواري
يخيل إلي انك عدت
ابتسم..اركض نحوك...
امد ذراعي لاعانقك
فاحتضن طيفك ووجعي
فاصرخ
ملعون ايها البعد....
وابكي.. ابكي....وداعك
كانك الان رحلت...
احتاجك حبيبي ...
الم اقلها لك قبل؟؟؟
الم اقل لك انني
لا اقو عل البعد؟؟؟
كم مرة رجوت؟؟
كم ركعة صليت؟؟؟
كم شمعة اضأت...؟؟؟
كم باب عرافة طرقت؟؟؟
كم مرة حلمت
ورددت... وصرخت.....
ان تعود الى حضني
ما اهتممت....
ما التفت....
ما سمعت...
قد بح الصوت
قد نفذ الدمع
فد اختنق الورد...
قد توقف النبض.....
وانت هناك تنعم بالفراق
بعيد...بعيد...
وما عدت........
لمى الحاج

تعليقات
إرسال تعليق