عندما اقول
ارحل!!!
ابتعد !!!
لا تبادلني الكلام
لا السؤال
لا السلام
لا العتاب
ولا الملام...
عندما اخاصم
واغار
وارمي عليك
يمين الهجر والبعاد....
عندما اقول
سئمت
واصابني منك ملل
وسقم ....
عندما انادي
بالفم الملآن..
لم يبقى لك
في قلبي مكان...
واني نسيتك
واصبح غرامك ماض
وكان.....
ومن ثم...
اعود بعد ايام
اغسل يدي
بماء الندم...
واطلب من قلبك
الغفران
الرحمة
والسماح...
فلا تقل فات الاوان...
صدقني ....
لا تصدني...
لا تعاندني...
لا تزن اخطائي....
لا تكيل بمكيالي....
ولا ترد لي
الصاع صاعين....
فكل ما بدر مني
كان فرضا وغصبا عني..
هو بفعل
نار الهوى
التي بها احترقت
وانكويت...
الم اقل لك
ذات مرة
اني امرأة مسيرة
بالغرام؟؟؟
وقرارات الهوى
علي ملزمة
فإن جفى جافيت
وان اشتاق
حننت
وعدت طوعا اليك.....!!!!؟؟؟
لمى الحاج

تعليقات
إرسال تعليق