يضيق الصدر بكتماني
شيطان يقتل شيطاني
وذنوب تستلّ لساني
وكروب تحتلّ جناني
من أين سآتي ببيان ؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فذنوبي تخرس ألسنة
وكروبي تطمس أفئدة
ودروبي قد ملّت خطوي
والخطو يكلّ بمشواري
ضيّعني الدرب وأنساني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
من أين سأهرب من ذنبي ؟
والليل بلا بدر يسري
قد جثم الذنب على صدري
قد طمس النور وإيماني
&&&&&&&&&&&&&&&&&
والريح تبعثر أوراقي و الحبر يجف بأقلامي
فكيف سأكتب أعذاري ؟
من ذا يتكلم بلساني ؟
وانا من حيرة أحزاني
شبح في صورة انسان
قد لفّ بصمت الأكفان
ويضيق الشعر بكتماني
Haytham

تعليقات
إرسال تعليق