كل عام وجرح القلب أكبر ..
وحمل الروح أثقل ..
تعبت ..نزف
ولم يمضي على
جرحي غير عام ..
ثقيلة جدا ألالآم ..
وذكرها تقتل أي لذه للأيام ..
مر عام ..
وكأنه الأمس القريب ..
ياحبيبي ألف عام ..
مر عام ..
وحنيني لك يتغلغل
فى وتيني لا يلام ..
هل كان وهم ؟؟
هل كان حلم ؟؟
بل كان وليدا
لم يبلغ سن الفطام ..
نسيت أن الرحم العقيم
لا يلد غير الحطام ..
اااااه ياويل قلبي ..
قدري أن اهيم ..
على وجه وجعي
اااه ياغربة الأيام ..
كيف لي العيش
بدونك ..
كيف للدهر يمر
ولم يمضي
على جرح نبضي
سوى عام ..
فكل عام وأنت حبيبي ..
كل عام ياأجمل الايام ..
بقلمي إليك ...

تعليقات
إرسال تعليق