من قال أني سأنساك
هل ينسى الليل القمر
لن أمضي بدونك
هل رايت سماء بلا نجوم
وهل رأيت عاشقا لايشتاق
اشتقت لك ك شوق النجمة
لضوء القمر
وشوق الارض العطشى
للمطر
اشتقت لعطر أنفاسك
وحين أذكرك اذوب عشقا
وليشهد الكون أني أحبك
وأكره غيابك
في ظلمة الحنين
تذبل اوراق قلبي
وتنطفيء شموع عمري
والربيع في قلبي
لم يعد يزهر
أنت سمائي وارضي
هكذا ..... أعشقك
بقلمي
F . K

تعليقات
إرسال تعليق