ربما.... حان..... الوداع...
..
اسمع.. اجراس... الرحيل...
..
تنادي... بك.. لتتهيئي...
..
وارى... شفاهك... يعتليها...
..
جفاف.... الحروف....
..
غاب... عنك.... ماتقولين...
..
وتودين.... الرحيل....
..
وضحكتك... الثمالى... ماتت..
..
وهي... في... رحم... الولادة....
..
فأنت... الان معي....
..
وقلبك..... نازحٱ... بلا وطن....
..
لقد... رأيت.. طريقك... من بعيد...
..
تغطيه... اشواك.... الغياب...
..
فأعيدي.... طريق الذكريات..
..
لاذكرك.. دومٱ.... كنجمة...
..
سقطت باحضاني.... ذات... ليلة...
..
فخلف عيوني.... اسمع ضحكتك...
..
وتحت... قلبي.... يعتلي... نبضك....
..
وانتهت...اسطورة..عشقك...
..
تنادي....على سواحل الفراق...
...
بوداع...غريق هوى....تقطعت ...بعدك...أنفاسه......بقلمي...
..

تعليقات
إرسال تعليق