وأنا جالس
مع قلبي
لا شيء لي بعدك
لك كل شيء
وكل شيء معك
وكلماتي
الصامتة
الهاربة
الضائعة
يأكلها الحزن
يعانقها الحنين
في ليل خائف
ضاع مني
فأضعتك
وذاكرة تجمعنا
كالطلقة الأخيرة
القريبة من الموت
البعيدة عن الحياة
كرهبة الخوف
أذكرك
وأحلامي الصغيرة
المختبئة
على قيد الحياة
بلا أجنحة
تحضن الجرح
تنتظرك
وصمتك
يطاردني
يختلس فرحة أحلامي
فأركض هاربا
من أي شيء
ومن لا شيء
وإلى لا شيء.
فكل الجهات بلا جهة
فلا طريق توصلني
إليك
كأنشودة بقاء
كحكاية حب عميق
نلغي بها الدقائق
والمسافات
خارج الزمن
أحفظك
لربما
لربما
بطريق عودتنا
تكون بداية
معك
فلا شيء لي بعدك
لك كل شيء
ومعك
بقلمي
بنيامين حيدر

تعليقات
إرسال تعليق