......بحاول انساك....
بحاول انساك وأنسي أساك..
ومهما روحي بتهواك..
وهصلب شوقي واشيع ذكراك..
ولو نبضي بيتوقف وكان فياهلاك..
ولو لي ألف نفس ونفس وتشتاقك..
هقيم الحد علي روحي علشان تنساك
ولوكنا جسد في روحين هنازع روحي
كما الموت أو شيطان ضد ملاك
وهفتح سجني واسرح حنيني اليك
كما النورس كما الهدهد ولو كنتي
كما بلقيس وكاني لم اراك
يا صاحبة السطوة والاملاك
مات الشوق وكان ضريحه اضلاعك..
وحل محل دمي سقيع وتجمدت
كل المشاعر كل العواطف كل آيات
الجمال كل عبارت الشوق اليك
وكنت لك ك يوسف وصنتك
ك عزيزا وكان نصيبي ان
رميتيني بسجنا كله اشواك
من اي نسلا انتي ااحفيدة اسكندر؟؟؟
ام بنت هولاكوا صاحب الهلاك؟؟
كنت لك ك موسي واتتمت
عشرافي هواك
وظننتك ك ابنه مدين
يشع الوفاء من محياك
اذهبي فلقد طلقت شوقي
ثلاثا بلا كفارة بلا رجعة
بلامحلل بلا فتوي بلاعفوا
فلقد كرهت كل ذكري تذكرني بااياك..ابو خديجة

تعليقات
إرسال تعليق