علمت أن اللقاء مقصده
عينك
و حلمت أن العناق طواق
بطيفك
و علمت أن البقاء خيال لم
أجده بعدك
فأيقنت
أن السماء المحملة
بتلك السحاب الممطرة
نقاؤها أنت و سرها قلبك
و تمهلت منذ ذلك الحين
و كل حين لا يذكر فى غيابك
و نقشت بالخطى ما يقربنى منك
و سلكت دروب العاشقين العالقين
كالصوافين و الواصفين حسنك
فرتلت فى الحياة اسمك
فلا حياة لى دون حضنك
و كيف أجدك ...؟
و أين عهدك ...؟
و لما كلما أزهد الجميع
لا يبقى لى إلا عطرك
كيف أكون العصفور كى ٱحلق
و أستكن بغصنك
كيف أكون كالمسحور و فؤاده كالبللور
لا يتبع إلا أثرك
فأنت للماضى شفع
و للحاضر يكون وترك
و أوتار ألامسها بأناملى
و ينشد القلب
لعزفك
يا حلم لم يأت دونك ...
يا أمل لم يكتمل بعدك...
حبيبتى...
Osama waly

تعليقات
إرسال تعليق