⚘لأنني أهواك ..
صرت أحب السهر..
ومناجاة القمر..
وممن يدرسون جريان الكواكب بالمجرات..
وحالة الفناء..
لأنني أهواك ..
صنعت نجمة ..
وزرعتها في السماء..
ووزعت العشق على كل مافي جسدي من أجزاء
لأنني أهواك ..
اتخذت الحب منهاجا"أدرسه للعشاق..
وابتعدت عن نهايات قصص الفراق.
لأنني أهواك..
كتبتك شعرا"..
ونظمتك في دفتري قوافيا"
يجيدها العشاق لحنا"وغناء..
لأنني أهواك..
صار للقلم عنوان ..
وللشوق مكان..
صارت الدنيا تتنفس..
والحكايات تولد على شفاه الوله تراتيل سخاء..
لأنني أهواك..
لأنني أهواك..
أصبحت أتلذذ في هذه الدنيا بالبقاء..

تعليقات
إرسال تعليق