أنا وقلمي...
ليس لدينا أحد سوانا...
سألت قلمى ....
ماذا تكتب يا صديقي
هذا المساء ؟؟
أراك حائراً ضائعاً ....
بين السطور ...
هل أنت عاشق
أو مشتاق ؟؟؟
ماذا حدث لك
هل فقدتٓ معنى الحب ؟؟
أم الحب الذى فقدك
أجاب ساخراً
و أين هو الحب يا صغيرتي ؟؟
هل هو ذلك السحر الذى يسكن عيناكي ؟؟؟
أم الضعف الذى يختبئ خلف كلماتك ؟؟
ماذا تريدين أن أكتب عنكي ؟؟
أكتب إنكِ ثائرة متمردة حاقدة على عالم الرجال
أم اكتب إنكِ طفلة لم تبلغ عمر النضوج بعد
أم أكتب إنكِ ساحرة
أم عاشقة للحب
احترت معكِ ماذا أفعل بك ؟؟
أتعزل فى سحر عيناكِ
أم أكره حتى أن أصفك بكلماتي
تبا لكِ يا امراة
كل يوم تزداد حيرتي معك
ملامحك بريئة كالاطفال
و عقلك ماكر كالذئاب
الويل لي ماذا اكتب ؟؟
لقد سرقتي حبر الكلمات
أي درباً من الجنون
تريدني أن أتبع
و أي بحراً به سوف تغرقني
اخبرني ماذا أفعل بك ؟؟؟
أتمرد عليكِ
و لا أكتب كلمة واحدة
أم أنتظرك
ماذا فعلت لك يا قلمي ؟؟
حتى تغادرني
هل أسأت لك يوماً بحماقتي ؟؟
انت صديقي المخلص
لا تهجرني
فأنا بدونك
قصيدة بلا معنى
جسد بلا روح
تمهل قبل الرحيل
ليس لنا أحد سوانا
✍️خـّـَْرٍبََـشَُّـآتْــ
نٌــٍُٓـــُورِ

تعليقات
إرسال تعليق