همس الصمت
................
يابصيص الفجر قد ان الاوانْ
نحتسي السحر كما كان الزمانْ
....................................
صبر شحيح ولون عاتم
وعقل يحدو به رهبان المكان
وبقايا من عنان سابذخه
فوق فوهة بركان .
وعندها فلتندم الخلجات
ولتستبيح حرم ااسلطان
فالفرق برزخ
والقيد اوهن من خيط
مغزل امي .
..................................
ياغزيز الدمع لا يجدي الحنانْ
انهم ذابوا كما ظل المكان
...................................
شلشل بدمعك فالباقون اجمل ...
واتعظ فالهجير بحياتك افرى
نبضك الدافئ. .
عيون ليلى خلف قضبان رقيق
تنتظر الصرخة الاولى
وحواء هي حواء
لم تزل تستر باوراق التين
وبجيبنها الف عنوان للبقاء
ملكوتها اطناب الارض
وحدودها سماء ودخان
....................................
لا ترى الاهواء في جدب الزمانْ
فالاماني رغبة تفني العنان ْ
............ــ. .....................
انعش الذكرى وارتحل
عند تلك الذكريات
فقليل العتي لا يعني
موت الباحثين ....
اسرف بجذوة النار
وليحترق كل المكان ..
فبعدك لا زمان والمكان
شبه مكان ......
والايام نبض ميت
واسلاف عصور هامده.
طهر الليل بوابلٍ من. .
كان وكان .
هل نسيت اقداس النشأة الاولى. ..
..................................
انه العهد وما فيه سيان
كلنا في الغد في نفس المكان
.............. ... .. . .........
اقداح واقداح ولنعلن اسماء
ليلى وجبروت الكاذبين
فالزيف يعبده المخطئون ...
وما اعتاهم
بينهم صار الربيع كالانين
ليستهلوا ببقاياك الهزيله
وليقيموا فوق رفاة الماضين
عرسهم الالهي الخاص
وليوقدوا شجر الزيتون
من زيوت المغيبين لعقولهم. .
انا اعلنت انصهاري في
كل حين وبكل حين
لينتهي زمن الهراء والافتراء. ....
اكرم

تعليقات
إرسال تعليق