مر الصيف
Summer passed
.......
أسدلت الستائر
وتطاير الغبار
صارت الدموع مثل المطر
وعندما تساقطت الأزهار
من الشجر
جاء الصيف ورحل
لم أره...
لكنني سمعت صوته فقط
الأمواج ضربت الشواطئ
كنت نائمة أجل
كم أنت جميلة وأنت نائمة
ولكي لا يزعج الصيف نومك
لابد أنه ركض
على أطراف أصابعه
من باب إلى باب
لم يكن الغبار
قد سقط بعد
على الأزهار ولا الأرض
وأنا كالمسحور
لا أنظر إلا إليك
طوال الصيف!
.............
من قصتي🏃♂️👁️💞
العاجز والانثى
د. م. بشار قادم للعالمية

تعليقات
إرسال تعليق