هذيان ....
................
مللت من عد الحصى
ورنين الكؤوس والسيجار
ودروب فى همس المآقي
يكسوها غيمة من غبار
وسهم فى القوس يرتعش
وعين لا تعرف ليلاً من نهار
تلك بداية قصتي
والنهاية.....
حائره بين الألوان ...
أأبدأ برسم الثرى أم السماء ؟
ريشتي خلف لوحتي
وعربتي تشد حصان
تنظر إلي المرايا..
قميصي مازال متسخ
والشعر أسرجه البياض
و ربيع يلوح للرواية
بورود من كف الخيال
أيلول يطوى موج بحر
والنهر يسبح في سراب
وما بين قلنا وقال
مللت من عد الحصى
ورنين الكؤوس والسيجار
قلمي عادل أبو الفضل

تعليقات
إرسال تعليق